سلاام لكل الحلوآآت
اليوم بحكي لكم قصتي مع هذا الشي اللي يسمونه نمله بس مو اي نمله ذيك الكبيره مراا اللي عند باب البيت عرفتوها
حدثت بتاريخ يوم الخميس اللي هو أمس >>مادري كم التاريخ كان
الموهم كنا طالعين بنرووح لخالتي وكنت مستعجله طالعه من البيت آآخر وحده >>اول مررا اطلع اخر وحده
ووقفت بالشاارع لان اخووي قاعد يقرب السياره عند سيارة السوااق عشاان بيسوون اشترااك >>مطولين بالسياره
وبعدين ركبت السيااره والحمدلله الا الااان سليمه وبعد هوشاات وسوالف بالسيااره
تراا باقي ما مشت السياره ..
الا حدث شي ماا>>
اختي فتحت بااب وتبي تنزل عشاان تنقذ نفسهاا ,, وتقوولي///// نملللللللللللللللللللله ع رااااسك //
عااد انا مسكت شنطتي وماادري ووش السالفه وضرب ع رااااسي >>أأأأأأأأأخ
وبعدين نزلت شوي الا أختي الصغيره تقول ع ظهرك وضرب ع ظهري >>انا هنا وصلت حدي ع طوول اركض للبيت أبووي يقوول وش السالفه ويوووم اركض يعني بلحظتهاا الا اشووف النمله عند عيني :eek5]:
انا هنا انجنييييييت
وأدخل البيت ..طبعا مادخلت البيت الا انا مكسره الباااب سااعه يفتحوون هالخدماات واختي معي الثاانيه موو اللي بتنقذ نفسهاا ثانيه <<ح >>
وتسااعدني ودخلت البيت وشلت العباايه والطرحه والشنطه بالارض وو الملاابس بعد >>>حاله نفسيه
وبعد مااتأأكدت انهاا رااحت ..
لبست بعد تفتيش ,,
ورحت للسياره وركبتها وأختي تقولي بعدي عني >>
وبعدين مشيناا بعد هذي القصه الطريفه ..
ع فكره امي تضحك علي لانها مو أول مرا تصير معي
ياربي لاازم القاا حل للنمل اكرهك مسببلي عقده
شخصياات القصه ...
النمله ::جايه من الارض يووم استنى السياارهـ >>ع فكره هذي النمله تحب الظلاام عشان كذاا تجي ع العباايه
انا ::الضحيه
أختي أشوواق ::اللي فكرت تنقذ نفسهاا هع
أختي حسناا ::اللي سااعدتني
اختي رغد ::الصغنونه اللي تقوول النمله ع ظهرك
أخوي::توه يتعلم يسووق سياره
امي ::تضحك علي دآئما
أبوي ::مايدري وش السالفه هع
وفي أخواني بس كانو يرقصوون وراا بالسيااره مايدروون وش السالفه
يلا دمتم سالمين
وان شااء الله ماتجربون اللي جربته
ا
استنى ردووودكم مو ضحككم
اليوم بحكي لكم قصتي مع هذا الشي اللي يسمونه نمله بس مو اي نمله ذيك الكبيره مراا اللي عند باب البيت عرفتوها
حدثت بتاريخ يوم الخميس اللي هو أمس >>مادري كم التاريخ كان
الموهم كنا طالعين بنرووح لخالتي وكنت مستعجله طالعه من البيت آآخر وحده >>اول مررا اطلع اخر وحده
ووقفت بالشاارع لان اخووي قاعد يقرب السياره عند سيارة السوااق عشاان بيسوون اشترااك >>مطولين بالسياره
وبعدين ركبت السيااره والحمدلله الا الااان سليمه وبعد هوشاات وسوالف بالسيااره
تراا باقي ما مشت السياره ..
الا حدث شي ماا>>
اختي فتحت بااب وتبي تنزل عشاان تنقذ نفسهاا ,, وتقوولي///// نملللللللللللللللللللله ع رااااسك //
عااد انا مسكت شنطتي وماادري ووش السالفه وضرب ع رااااسي >>أأأأأأأأأخ
وبعدين نزلت شوي الا أختي الصغيره تقول ع ظهرك وضرب ع ظهري >>انا هنا وصلت حدي ع طوول اركض للبيت أبووي يقوول وش السالفه ويوووم اركض يعني بلحظتهاا الا اشووف النمله عند عيني :eek5]:
انا هنا انجنييييييت
وأدخل البيت ..طبعا مادخلت البيت الا انا مكسره الباااب سااعه يفتحوون هالخدماات واختي معي الثاانيه موو اللي بتنقذ نفسهاا ثانيه <<ح >>
وتسااعدني ودخلت البيت وشلت العباايه والطرحه والشنطه بالارض وو الملاابس بعد >>>حاله نفسيه
وبعد مااتأأكدت انهاا رااحت ..
لبست بعد تفتيش ,,
ورحت للسياره وركبتها وأختي تقولي بعدي عني >>
وبعدين مشيناا بعد هذي القصه الطريفه ..
ع فكره امي تضحك علي لانها مو أول مرا تصير معي
ياربي لاازم القاا حل للنمل اكرهك مسببلي عقده
شخصياات القصه ...
النمله ::جايه من الارض يووم استنى السياارهـ >>ع فكره هذي النمله تحب الظلاام عشان كذاا تجي ع العباايه
انا ::الضحيه
أختي أشوواق ::اللي فكرت تنقذ نفسهاا هع
أختي حسناا ::اللي سااعدتني
اختي رغد ::الصغنونه اللي تقوول النمله ع ظهرك
أخوي::توه يتعلم يسووق سياره
امي ::تضحك علي دآئما
أبوي ::مايدري وش السالفه هع
وفي أخواني بس كانو يرقصوون وراا بالسيااره مايدروون وش السالفه
يلا دمتم سالمين
وان شااء الله ماتجربون اللي جربته
ا
استنى ردووودكم مو ضحككم